طريقة سريعة في التخلص من الدهون الزائدة والكرش ؟
إجابات الأطباء على السؤال
النزول الصحي للوزن يكون بشكل تدريجي ولا يتضمن حرمان الجسم من اي نوع من الغذاء ...المعدل الطبيعي لنزول الوزن خلال اسبوع يكون من 0.5 الى 1.5 كغم الطريقة الصحية لنزول الكرش هي التخفيف من المشروبات الغازية والاطعمة السريعه والدهنية ، والتقليل من الحلويات ، بالاضافة الى ممارسة الرياضة بشكل منتظم لمدة لا تقل عن نصف ساعه (4- 5 ايام بالاسبوع) ، التركيز على الخضار والفواكه لاحتوائهم على الالياف التي تساعد على الشعور بالشبع لمدة طويلة ، كما ان تناول مصادر البروتين بشكل معتدل ايضا يشعر بالشبع لمدة طويلة ، استبدال المنتجات كاملة الدسم بالمنتجات قليله او خالية الدسم. 0 2016-02-03 14:21:22
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية