طوليووزني تفيدوني بالصيام العكسي وماذا اتجنب من الاكل وبماذا تنصحوني و
السلام عليكم عمري17طولي148ووزني47 اريد ان تفيدوني بالصيام العكسي وماذا اتجنب من الاكل وبماذا تنصحوني وشكرا.
إجابات الأطباء على السؤال
الصيام العكسي يمكنك تناول اي طعام يقع ضمن احتياجاتك اليومية، لكن للحصول على نتائج افضل يفضل اتباع نظام صحي متوزان ، تجنب الاطعمة الغنية بالدهون واستبدال المقالي بالطعام المطبوخ بالبخار او المسلوق، وتقليل الحلويات والسكريات، والتركيز على الفواكه والخضار 0 2016-01-23 13:55:19
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية