المراة الحامل و خسارة الوزن الزائد
السلام عليكم عندما تتبع مرأة حامل حمية غذائية منذ الأسبوع الأول وحتى نهاية حملها هل يمكنها ذلك من خسارة بعض الوزن أو فقط يجنبها اكتساب الوزن الزائد؟
إجابات الأطباء على السؤال
ان كانت الحمية تلائم احتياجاتها من البروتين والحديد والكالسيوم ستستطيع خسارة وزنها من الدهون مع بقاء الكتلة العضلية اي نزول صحي 1 2019-08-24 12:29:59
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية