عندي مشكلة و هي صار تقريبا سهرين على نظام غذائي قليل السعرات تقريبا سع
السلام عليكم عندي مشكلة و هي صار تقريباً سهرين على نظام غذائي قليل السعرات تقريباً 2000 سعرة و أمارس رياضة المشي سومياً ساعتين . لكن وزني نقص فقط 3 كيلو طوال هذي المدة ؟
إجابات الأطباء على السؤال
2000 سعر حراري هو نظام عالي بالسعرات ! 0 2016-04-27 21:06:48
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية
2000 سعر حراري هو نظام عالي بالسعرات !