كم اريد نظام غذائي لتخفيف الوزن وهل اع تساعد علي حرق الدهون و ا جزيلا
السلام عليكم . ارجوكم اريد نظام غذائي،لتخفيف الوزن وهل هناك اعشاب تساعد علي حرق الدهون وشكراا جزيلا
إجابات الأطباء على السؤال
اتباع نظام غذائي قليل بالسعرات الحراريه.. التركيز على الفواكه والخضار الغنيه بالالياف التي تساعد على الشعور بالشبع،شرب من 6 الى 8 اكواب ماء في اليوم لانها تساعد في الشعور بالشبع ايضا وتخلص الجسم من السموم، التقليل من الحلويات والاطعمه الدسمه والعاليه بالدهون ، ممارسه الرياضه لمده لا تقل عن نصف ساعه باليوم وتقسيم الوجبات الى 3 وجبات رئيسيه ووجبتين خفيفتان والاعشاب التي قد تساعد في زيادة نسبة الحرق : الجنزبيل ، اليانسون ، البابونج ، قرفة ، كمون 1 2015-11-06 14:29:14
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية