كيف انحف في ثلاثة اسابيع بغذاء صحي و استبدال الدجاج المشوي بالفرن و اس
كيف انحف في ثلاثة اسابيع بغذاء صحي وهل يمكن استبدال الدجاج المشوي بالفرن وهل يمكن اسوي رياضه في يوم واحد لمده ساعه
إجابات الأطباء على السؤال
- نعم ممكن , النتائج عادة تظهر بعد اسبوعان , فثلاث اسابيع كافية,لكن مدة الروجيم مرتبطة بعدة عوامل متعلقة بالشخص نفسه فليس هناك عدد كيلوجرامات موحد يمكن خسارتها في نفس المدة لدى الجميع. -يفضل ان تكون الرياضة يومية لو لمدة 20 دقيقة. -في نظام الغذاء الصحي لتخفيف الوزن يمكن استبدال الدجاج المشوي بالدجاج المسلوق بشرط ازالة الجلد قبل الطبخ - ان كانت المشكلة لديك بالطريقة وليس بالصنف نفسة- 0 2016-04-04 21:25:15
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية