كيف لمريض السكري والضغط ان ينقص من وزنه مع العلم انه يعاني من هذه الام
السلام عليكم كيف لمريض السكري والضغط ان ينقص من وزنه مع العلم انه يعاني من هذه الامراض من فترة طويلة ويبلغ من العمر ٥٨سنة ويعاني من الام المفاصل والظهر ،،وشكرا وطبعا هي انثى
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل زيارة اخصائي تغذية لوضع نظام غذائي يتانسب مع حالته الصحية .. لانه اذا اتبع اي نظام غذائي لا يراعي حالته الصحية قد تسوء لذا يفضل استشاره اخصائي تغذية ليتابع الحالة ولكن بشكل عام لتقليل الوزن يفضل الابتعاد عن الاطعمة الغنية بالدهون والتقليل من الوجبات السريعه .. استبدال المنتجات كاملة الدسم بقليله الدسم,, بالاضافه الى الابتعاد عن الحلويات والمشروبات الغازية والعصائر 1 2016-02-11 13:00:08
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية