كيف يؤثر فيتامين B ومستوى الكالسيوم في الدم على ثبات الوزن عند اتباع الحمية وصعوبة نزول الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
فيتامينات ب هي التي تساعد بانتاج الطاقة والكالسيوم له طرق معقدة غير مباشرة بالأمر ولكن يؤدي لنفس النتيجة. 1 2016-05-05 23:02:28
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية