لو اكلت السمسم دون طحنه لاسمن هل يعطيني نتيجة او لا
السلام عليكم. اريد ان اعرف لو اكلت السمسم دون طحنه لأسمن هل يعطيني نتيجة أو لا؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم يمكن , مثل اضافة ملعقة كبيرة للحليب او للبنة او الافوكادو .. 0 2018-03-11 20:48:30
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية