ما التحليل التي يجب ان اعملها حتي يزيد وزني لان وزنيولا يزيد و و طولي
ما التحليل التي يجب أن اعملها حتي يزيد وزني لأن وزني45ولا يزيد وعمري 22و طولي 160؟
إجابات الأطباء على السؤال
فحص الغدة الدرقية TSH ,نسبة الدم , B12 0 2018-03-11 20:54:38
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية
فحص الغدة الدرقية TSH ,نسبة الدم , B12