ما هى افضل اواع كبسولات لعلاج النحافه
إجابات الأطباء على السؤال
اولا يجب مراجعة طبيبك للفحص الطبيى و عمل فحوصات لأستبعاد الأسباب المرضية مثل زيادة نشاط الغدة الدرقية او السكر او امراض اعتلال الأمتصاص او سوءالهضم و غيرها من الأمراض.... ثانيا اللجوء للاطعمة الغنية بالسعرات الحرارية والفوائد مثل الافوكادو والمكسرات والفواكه المجففة والزيوت النباتية، ثالثا ممارسة بعض التمارين الرياضية الخفيفة التى تساعد على زيادة الكتلة العضلية .. حبوب الخميرة تساعد في زيادة الوزن لانها تساعد على فتح الشهية ولا انصح باستخدام الكبسولات أو الادوية وذلك لما تسببه من مضاعفات على المدى البعيد.. 0 2016-02-13 12:54:24
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية