ماهي فوائد المرميه
إجابات الأطباء على السؤال
مضادة للالتهابات، مضادة للحساسية، مضاد للفطريات ولها خاصية معقمة.يعزز التركيز، والانتباه ويسرع الاحساس وردة فعل الحواس؛ تزيد من قوة الدماغ على التركيز والذي يساعد ايضا في علاج بعض اضطرابات فقد الذاكرة منها الالزهايمر،تحمي المرمية من امراض القلب والشرايين لانها تحتوي على salvigenin الذي يعمل على استرخاء عضلات الاوعية الدموية،-مخزن لبعض انواع فيتامين ب منها ب 1, ب2 , ب6, وحمض الفوليك .-تحتوي على كميات عالية من فيتامين أ المعروف بخاصيته المضادة للاكسدة، تحتوي على فيتامين ج المعزز لجهاز المناعة ،المرمية غنية بالمعادن الضرورية لصحة الانسان منها البوتاسيوم, الحديد, المغنيسيوم, الزينك, الكالسيوم 1 2016-01-11 12:28:21
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية