متزوجة ولد ووزني اريد زيادة وزني هل حليب الصويا يفيدني اذا يفيد فما ال
السلام عليكم ...عمري 23سنة متزوجة ولدي ولد ووزني 46 ...اريد زيادة وزني هل حليب الصويا يفيدني....إذا يفيد فما المقدار الواجب علي أخذه وكم المده.... جزاكم الله كل خير.
إجابات الأطباء على السؤال
- حليب الصويا يساعد في نزول الوزن وليس زيادته. - عملية بناء الجسم تعتمد على زيادة الكتلة العضلية . ذلك من خلال الأغذية البروتينية في كل وجبة لمنع الجسم من استخدام العضل الموجود لديك -للبناء أصلا- في انتاج الطاقة. -تناولي وجبة كل 3 ساعات حتى ولو كانت قليلة لامداد الجسم بالطاقة اولا بأول ,ومنعه من استخدام البروتين للطاقة انما توريده للعضلات للبناء. 0 2016-04-05 13:43:02
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية