مريض سكري اعاني من نحافه في اليدين والرجلين ومحافظ على التراكمي كيف أزيد من حجمهم اليدين والرجلين وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
تناول الاغذية البروتينية بعد التمارين الرياضية . التمارين الرياضية يجب ان تكون منتظمة (يوميا )كالمشي. 0 2016-04-09 09:52:24
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية