مساء ال اعاني من النحافة الشديدة على الرغم من تناول الوجبات باستمرار و
مساء الخير أعاني من النحافة الشديدة على الرغم من تناول الوجبات باستمرار ؟ واثر ذلك في وجهي بحيث اصبح وجهي شاحب ومصفر مع الترهل ما الحل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
اولا يجب ان تقومي باجراء تحاليل الدم اللازمة للتأكد من عدم وجود مشاكل صحية تكون السبب بالنحافة كفقر الدم , زيادة افراز الغدة الدرقية , مشاكل بالهضم , مشاكل بامتصاص الغذاء وغيرها 1 2016-02-14 10:14:15
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية