مساءال هل التونة المعلبة واللحوم الباردة نيئة ام مطبوخة لكم
مساءالخير هل التونة المعلبة واللحوم الباردة نيئة ام مطبوخة؟؟ شكرا لكم
إجابات الأطباء على السؤال
نظريا هي نيئة, لكن ليس لها ضرر على الانسان الطبيعي ولكن يفضل ان يبتعد عنها ذوي حالات low bacterial diet كالاطفال ذوي المناعة المنخفضة وحالات السرطان. 2 2016-05-03 08:42:20
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية