مند تقريبا وانا اعاني من نحافة علي مستوي جسمي ووجهي و التوتر و ايضا اع
مند عام تقريبا وانا اعاني من نحافة علي مستوي جسمي ووجهي و التوتر و ايضا اعاني الاكتئاب .وفقدان الاحساس بطعمالحياة هل هدا يسبب فقدان الوزن انا اريد زيادة وزني ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
الحالة النفسية تؤثر على الشهية وايضا تعتبر سببا من اسباب النحافة، حاولي الابتعاد عن اسباب الاكتئاب والتوتر 1 2016-01-29 13:12:36
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية