ني اعطاء الشاي الاخضر ل عمره سنوات ولو كانت الاجابة نعم فكم الكمية الل
هل يمكنني اعطاء الشاي الاخضر لطفلي الذي عمره 3 سنوات ؟ ولو كانت الاجابة نعم فكم الكمية اللتي من الممكن ان تكون كافية ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل عدم اعطاء الاطفال الشاي لانه يحتوي على كافيين والذي قد يزيد من النشاط الحركي لهم 0 2016-02-11 13:01:50
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية