هل استعمال خرز البقر لزيادة الوزن له اي اضرار على الصحة
إجابات الأطباء على السؤال
بشكل عام جميع المربيات تزيد الوزن ,, لكن لا امان مطلق على الخلطات كهذه 2 2016-06-26 18:53:36
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية
هى خلطة من مكونات طبعية بها سعرات حرايرة وهو عبارة عن مربى لزيادة الوزن، يتكون من
• العسل.
• الخميرة.
• البطاطا.
• اللوز المطحون.
• الحلبة المطحونة.
أضرارها تعتمد على المصدر الذي يبيعها بنقاء المكونات ومصدرها وهل يضيف أي مواد أخرى على تصنيعها.
12 2011-10-14 13:20:20
طاقم الطبي
• العسل.
• الخميرة.
• البطاطا.
• اللوز المطحون.
• الحلبة المطحونة.