هل الاقراص الفاتحة للشهية تؤتر على الجسم؟
إجابات الأطباء على السؤال
اغلب الاقراص الفاتحه للشهية هي ادوية لاستخدامات طبية معينة من الاثر الجانبية لها فتح الشهية ! مجموعة الفيتامينات افضل لفتح الشهية في حال المقارنه 1 2016-04-27 21:10:41
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية