هل تناول الشاي الاخضر خلال فترة الرضاعة له آثار سلبية على الطفل أم لا وما هو عدد الاكواب المسموح به ؟ وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
لا ضرر لكن الشاي الاخضر قد يسبب الجفاف وبالتالي يمكن ان يقلل من كمية الحليب 0 2016-05-16 12:22:16
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية