هل تناول كوب من العسل يوميا لوحده يقوي الاعصاب والذاكرة والجسم دون برنامج غدائي معين وكم هي الفترة اللازمة ليظهر مفعوله على الجسم ويقويه ؟
إجابات الأطباء على السؤال
العسل له الكثير من الفوائد فهو يحتوي على العديد من الفيتامينات، ولكنه ايضا غني بالسعرات الحرارية .. اذا تم تناوله فوق احتياجاتك اليومية من السعرات الحراريه سيؤدي الى زيادة الوزن , ولكن ان كان ضمن سعراتك الحراريه فهو لن يزيد وزنك بالنسبه للاطعمة التي تساعد على تقوية الذاكرة: الاغذية الغنية بأوميغا 3 مثل السمك والمكسرات (الجوز ، اللوز، الفستق الحلبي ) والغذاء المتوازن والصحي يساعد على صحة الدماغ ويقوي الذاكرة (الاكثار من تناول الخضار بانواعه المختلفه والفواكه) تناول اللحوم لانها غنية ب فيتامين ب 12 1 2016-06-18 21:27:33
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية