هل شرب الماء بكمية زايدة عالريق مضر؟؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
وجعلنا من الماء كل شيء حى // اشرب الماء قبل النوم عند الاستيقاظ من النوم وعند القلق في النوم قبل الأكل مع الاكل بعد الأكل كما تشاء اشرب ولكن لاتفرط حتى لاتصاب بتسمم الماء 0 2016-11-18 16:57:29
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
لا , مفيد 0 2016-11-01 14:24:07
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية
لا , مفيد