هل ضرر من تناول منتج من متنجات الشيكولاتة قبل انتهاء الصلاحية بشهر واح
هل هناك ضرر من تناول منتج من متنجات الشيكولاتة قبل انتهاء الصلاحية بشهر واحد؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا ابدا لا ضرر حتى وان لاحظت تغير في جناس المزيج مادام وقت الانتهاء لم يتم بعد 0 2016-10-01 08:48:18
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية