هل طولي متناسبب مع وزني علما ان طولي هو ووزني هو
هل طولي متناسبب مع وزني علما ان طولي هو 160ووزني هو 62.9
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن غير مناسب للطول ، تحتاج لنقصان بالوزن .. حيث يقع الوزن الطبيعي بالنسبة للطول بين 54-59 كغم نصائح عامة لتخفيف الوزن: اتباع نظام غذائي قليل بالسعرات الحراريه.. التركيز على الفواكه والخضار الغنيه بالالياف التي تساعد على الشعور بالشبع،شرب من 6 الى 8 اكواب ماء في اليوم ،والتقليل من الحلويات والاطعمه الدسمه والعاليه بالدهون ، ممارسه الرياضه لمده لا تقل عن نصف ساعه باليوم، وتقسيم الوجبات الى 3 وجبات رئيسيه ووجبتين خفيفتان 0 2016-06-09 14:24:45
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية