هل كمية السوائل التي يحتاجها جسمنا فقط مياه ام انها سوائل بشكل كالشاي
هل كمية السوائل التي يحتاجها جسمنا فقط مياه ام انها سوائل بشكل عام كالشاي والعصير وغيرها؟
إجابات الأطباء على السؤال
-ليس فقط مياه انما المشروبات الاخرى تحسب لكن يفضل ان تكون غالبيتها ماء . -العصير يحسب ان لم يكن نكتار أو محلى صناعيا. 0 2016-04-09 17:51:35
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية