هل من ال شرب لترين من الماء يوميا وهل يدخل في الحساب شرب السوائل الاخر
السلام عليكم هل من الضروري شرب لترين من الماء يوميا وهل يدخل في الحساب شرب السوائل الاخري ام ان الماء وحده
إجابات الأطباء على السؤال
المعدل الطبيعي من لتر ونص الى لترين السوائل الاخرى لا تدخل في الحساب .. فقط الماء 1 2015-12-29 13:42:36
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية