هل من ضرر لزيت الزيتون بعد قليه ؟!ومن الافضل استخدامه للقلي زيت الزيتون ام زيت الذرة
إجابات الأطباء على السؤال
زيت الزيتون يحترق بسرعة مما يؤثر في تركيبته بشكل اسرع مما يتاثر بها زيت الذرة فيتحول للشكل الضار. استعملي زيت الذرة للقلي ولكن يجب ان لا تزيد عدد مرات القلي بنفس الزيت عن 3 مرات ثم يجب تغييره 3 2015-02-26 16:45:50
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية
لا يفضل استخدام زيت الزيتون للقلي ... من الافضل استخدام زيت الذره :) 3 2015-02-26 14:39:01
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية
لا يستعمل زيت الزيتون للقلي لانه يتاكسد بسرعه وهو مفيد اذا كان غير مطبوخ وزيت الذره افضل للقلي 3 2015-02-26 09:51:07
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية