انا قمت بعملية خلع ضرس العقل وانا مسبقا ااخد دواء اسم كيوراكني لحب الشباب ف انا خفت ان يكون لهادا الدواء تاتيرات علي الجرح علما اني دهبت عند طبيب الجلد قال لي استمر في اخد الدواء هل هناك مخطر بعدم التئام الجرح افيدوني في اقرب وقت وشكرا

العمر: 24 سنة
عدد الإجابات: 1
2013-01-01
د.احمد سعيد زهران
طب اسنان مصر
2013-02-25
لايوجد اي مخاطر ان شاء الله
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:

طب اسنان
لبنان

طب اسنان
مصر

طب اسنان
السعودية

1 2 4