ووزني وطولي مدخن و ازيد في وزني علما ان اكلي ممتاز في الوجبات الثلاث و
السلام عليكم . عمري 25 ووزني 59 وطولي 168 مدخن وأريد أن أزيد في وزني علما أن أكلي ممتاز في الوجبات الثلاث وشكرا .
إجابات الأطباء على السؤال
التدخين احدى العوامل التي تمنع زيادة الوزن، يفضل محاول ترك الدخان وتناول اغذية عالية بالسعرات كالكريمة والعسل والفواكه المجففة والحليب المنكه وغيرها، بالاضافة الى البروتينات الموجودة في الغذاء وليس المكملات، بالاضافة يمكنك ممارسة الرياضة لتقوية العضلات وبناءها 2 2015-08-13 14:25:36
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية